وقفه استنکار ودعاء لإنقاذ أهلنا فی غزّه

بسمه تعالى

وقفه استنکار ودعاء لإنقاذ أهلنا فی غزّه

أقام سماحه المرجع الدینی الشیخ محمد الیعقوبی (دام ظله) مع المئات من أساتذه وفضلاء وطلبه الحوزه العلمیه فی النجف الأشرف وقفه تضامنیه مع أهلنا المظلومین المضطهدین فی قطاع غزه المنکوبه.

واستنکر سماحُتهُ فی کلمات قالها قبل الشروع بإلقاء بحث أصول الفقه الجرائم الشنیعه التی یرتکبها الکیان الصهیونی الغاصب بحق إخوتنا من الشعب الفلسطینی الجریح الممتحن.

کما عبّر سماحتُهُ عن ألمه وحزنه العمیقین للکارثه الإنسانیه التی حلّت بقطاع غزه والمجازر الدمویه جرّاء العدوان الصهیونی الغاشم من جهات عده (البر والبحر والجو) على أراضی القطاع وشعبها الصابر بحیث أغلقت عنهم منافذ الحیاه فلا یوجد مکان آمن فیها حتى المستشفیات وأماکن النزوح القسری.

وتضمنت الوقفه قراءه الآیه الکریمه {أَمَّنْ یُجِیبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَیَکْشِفُ السُّوءَ} خمس مرات مع أدعیه شریفه سائلین المولى القدیر أن یعجِّل بالظهور المیمون المبارک لبقیه الله تعالى و حجته على خلقه المهدی الموعود (عجل الله فرجه)، وأن یفرّج عن جمیع المظلومین والمحرومین فی العالم لا سیَّما أبناء شعبنا الفلسطینی المضطهد وأن یردَّ کید الظالمین المتجبرین إلى نحورهم… إنه سمیع الدعاء.

رابط الفیدیو

Add A Knowledge Base Question !

+ = Verify Human or Spambot ?

آخر الأخبار