(وفتحٌ قریب) شعارُ المنتظرین الممهدین

نعلن لکم عن إطلاق شعار عاشوراء العراق لعام ١۴۴۶ هجریه #وفتح_قریب والذی یحمل البشاره لکل مؤمن ومؤمنه بأنّه مهما کان مستوى الفساد والانحراف، فإنّ النصر من الله تعالى والفتح لیس ببعید ان تحققت شرائطه.

وکربلاء وأیام عاشوراء من أیام الفتح الإلهی، بل هی من مصادیقه الأبرز فی تاریخ البشریه، فإنّ الآلاف التی خرجت لقتل الحسین (علیه السلام) وکل الامکانات المسخره من قبل طواغیت ذلک الزمان وما بعده ضد ثوره الحسین (علیه السلام) لم تنجح فی هزیمه المد الحسینی، وهی رساله إلهیه للعباد أنّ النصر من الله تعالى وحده، فهو الذی ینصر عبده، ویعز جنده، ویُذل الأعداء وحده.

وأیام الحسین (ع) تُقرّب الفتح، بما للأنصار من محوریه فی احقاق الحق وازهاق الباطل، ففی هذه الأیام الحزینه المبارکه یجتمع عموم الشیعه (أعزهم الله) على إحیاء مفاهیم الثوره الحسینیه، وکلما کان احیاؤهم لهذه الأیام احیاءً واعیاً منسجماً مع أهداف تلک الثوره، کان ذلک معجلاً للفتح، فإنّ عاشوراء من أیام اعداد الأنصار وتهیأتهم لتحقیق الوعد والنصر.

وفی قاموس التخطیط الالهی لا یوجد یأس مع الإعداد الصحیح والاستعداد العالی حتى ولو کان الأعداء کُثر، فهذا هو المطلوب من کل مؤمن ومؤمنه وکما قال الحسین (علیه السلام): (من لم یلحق بنا لم یُدرک الفتح).

 

Add A Knowledge Base Question !

+ = Verify Human or Spambot ?

آخر الأخبار