نشر العدد رقم ۴۰ من نشره “نور” باللغه الفارسیه

مؤسسه نور للترجمه و التحقیق تحت إشراف مکتب سماحه المرجع الدینی ایه الله العظمى الشیخ محمد الیعقوبی (دام ظله) فی قم المقدسه، تم نشر العدد ۴۰ من نشره “نور” باللغه الفارسیه.
تهدف نشره “نور” إلى نشر أفکار المرجع الدینی الشیخ محمد الیعقوبی (حفظه الله) وأخبار مکتبه فی مدینه قم المقدسه باللغه الفارسیه.

تحتوی الصفحه الأولى من هذا العدد على کلمه لسماحه المرجع الدینی الشیخ محمد الیعقوبی (دام ظله) بعنوان (ضروره إحیاء شعائر رسول الأکرم (صلى الله علیه وآله وسلم) من ۲۸ صفر إلى ۱۷ ربیع الأول)، وکذلک کلمه من سماحته بعنوان (أکرم الله تعالى النبی (صلى الله علیه واله) بالشفاعه فی أمته) وأیضًا (حاجه الإنسان المعاصر إلى صفات النبی الأکرم (صلى الله علیه وآله)).

الصفحه الثانیه من هذا العدد تحتوی على إضاءه قرآنیه من سماحته (دام ظله) تحت عنوان (لا توقف فی عمل المؤمن الرسالی) بمناسبه أیام مولد النبی الأکرم (صلى الله علیه وآله).

الصفحه الثالثه من هذا العدد تتضمن مقالًا بعنوان “تقریر حول الحادثه التاریخیه لیله المبیت” التی وقعت فی أول ربیع الأول للسنه الأولی الهجریه، ویُسلط الضوء فیها على مکانتها وأهمیتها، ومخطط اغتیال النبی (صلى الله علیه وآله)، ونوم علی (علیه السلام) فی فراش النبی (صلى الله علیه وآله)، ونزول آیه الشراء فی شأن علی (علیه السلام) ونقاط التفسیر المرتبطه بها.

الصفحه الأخیره متضمنه لآخر أخبار النشر، وفی هذا العدد یعلن عن نشر کتاب (النبی المصطفى (صلى الله علیه وآله وسلم) فی القرآن الکریم) لسماحه المرجع الدینی الشیخ محمد الیعقوبی (دام ظله).

 

Add A Knowledge Base Question !

+ = Verify Human or Spambot ?

آخر الأخبار