اصدرت مؤسسه نور للترجمه و التحقیق و النشر نشره نور العدد ۳۹ باللغه الفارسیه.

برعایه مکتب سماحه المرجع الدینی ایه الله العظمى الشیخ محمد الیعقوبی (دام ظله) فی قم اصدرت مؤسسه نور للترجمه و التحقیق و النشر نشره نور العدد ۳۹ باللغه الفارسیه.
نشره نور تختص بنشر فکر سماحه المرجع الیعقوبی حفظه الله و أخبار مکتبه فی مدینه قم المقدسه باللغه الفارسیه.
و تناول هذا العدد من النشره فی الصفحه الأولى منها کلمه لسماحه المرجع الیعقوبی (دام ظله) تحت عنوان (المعانی التی أثمرتها حرکه الإمام الحسین (ع) یوم عاشوراء)؛ وکلمه حول دور و آثار المنبر الحسینی فی احیاء وحفظ ونشر المعارف والحقائق، وتبیین هدف النهضه الحسینیه فی زیاره الاربعین، ودروس من یوم عاشوراء من المرجع الدینی (دام ظله)، وأعلان عن إطلاق شعار اربعین العراق لعام ١۴۴۶ هجریه تحت عنوان (وفتحٌ قریب) شعارُ المنتظرین الممهدین.
وجاء فی الصفحه الثانیه کلمه لسماحه المرجع (دام ظله) اشیر فیها إلى استفتاء عن نصیحه المشی إلى کربلاء من المرجع الدینی (دام ظله) وأیضا تسمیه (الیوم الأول من شهر صفر الیوم العالمی للمنبر الحسینی) تتعلق بأهمیه المنبر ومکانته الرفیعه فی إعلاء کلمه التوحید ونشر المعارف وفضائل أهل البیت (ع) وزیاده البصیره من المرجع الدینی (دام ظله).
وفی الصفحه الثالثه من هذه النشریه عناوین مختلفه مثل: الاضطرار والانقطاع، شرط إجابه الدعاء، لآیه الله العظمى الیعقوبی (دام ظله)؛ وأیضاً استفتاء حول (تسعیره التحالیل المختبریه) منه (دام ظله).
والصفحه الأخیره من النشریه خصصت لخبر إصدار کتاب (مباحثات فقهیه) للشیخ قیس الطائی، من إصدارات مؤسسه نور للتحقیق والنشر، مباحث هذا الکتاب عباره عن مناقشات فقهیه تاخذ نمط المباحثات والمدارسات الاستدلالیه علی ضوء آلاراء الفقهیه لآیه الله العظمى استاذنا الشیخ محمد الیعقوبی (دام ظله).

 

Add A Knowledge Base Question !

+ = Verify Human or Spambot ?

آخر الأخبار